لعبة iBaloot العربية الشهيرة لمحبي الألعاب التقليدية الجماعية – انضموا لها

كثيرون يحبون التحديات الجماعية، وأفضل الألعاب التي تتيح ذلك هي البلوت، وهي لعبة جماعية مشهورة، اليوم نقدم لكم لعبة مميزة توفر لكم هذا الجو من المتعة والتسلية والتحدي في مكان واحد وهي لعبة آي بالوت.

لعبة iBaloot العربية لمحبي الألعاب التقليدية الجماعية ­ للأيفون والأندرويد

لعبة iBaloot العربية لمحبي الألعاب التقليدية الجماعية ­ للأيفون والأندرويد

معنا اليوم لعبة iBaloot العربية، وهي من أشهر الألعاب المعروفة، طبعا لا نحتاج لأن نصفها ونشرح طبيعتها، لأن اللعبة مشهورة، لكن جاءت لعبة iBaloot لتجعلها ذات طابع تقني يجمع المتنافسين من شتى الأماكن حول العالم، وتتيح للجميع الدخول في تحديات رائعة وقوية، أهم ميزاتها اللعب الجماعي.

طريقة اللعب:

سيكون هناك فريقين كل واحد منهما مكون من شخصين، وطبعا يجب على الجميع معرفة شروط وقوانين لعبة البلوت، فهي نفسها الشروط والقوانين التقليدية، لكن على الواقع الافتراضي الذي يجمع المتنافسين حول العالم. واللعبة سعت لتجعل هذا التحدي وهذه اللعبة التقليدية متوفرة على الواقع الافتراضي، بحيث يمكنها جمع الكثير من اللاعبين حول العالم في أي مكان وأي زمان أرادوا حيث أنها تحاكي فعلا اللعبة التقليدية والأجواء المحيطة بها. ومما توفره لك اللعبة إمكانية تصميم غرفتك وملفك الشخصي وكروت اللعب وصوت اللعب بما يتناسب معك وذوقك ،وتتيح إمكانية اللعب أونلاين أو فردي ضد الحاسوب، كما يمكنك دعوة أصدقائك للعب معك في جو جماعي وإن كنتم في أماكن مختلفة.

مزايا اللعبة:

  • ميزة التنبيه أثناء دخول وقت الصلاة.
  • تصميم مميز يحاكي الأجواء الواقعية.
  • شروط وقوانين اللعبة التقليدية.
  • لعب فردي ضد الحاسوب أو جماعي بدعوة الأصدقاء.
  • أصوات مميزة ورائعة.
  • إمكانية تصميم الغرفة المناسبة لك.
  • المشاركة السريعة من خلال التسجيل عبر تويتير أو جوجل بلس أو فيسبوك.
  • ميزة الدردشة التي تساعدك على تكوين معارف جدد.

هذه اللعبة جاءت لتوفر لعبة تقليدية لها مكانتها العالمية والمحلية في مكان واحد وهو هاتفك الذكي.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود­تاتش والآيباد والأندرويد.

نظام تشغيل ملائم: 0.8 iOS أو أحدث و3.0.4 Android أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 4.8 (ظهر في تاريخ 08-01-2016)

الحجم: 51.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

العب البلوت مع هذه اللعبة الذكية المميزة ذات الطابع العربي وتحاكي الواقع وتقدم تجربة ممتعة للجميع.

لتحميل التطبيق للآيفون والأندرويد:

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

PalestineOnline.Net

مقالات ذات صله