ساعة Casio Smartwatch WSD-F10 الذكية ستصدر في 25 مارس بسعر 500 دولار أمريكي

أعلنت شركة Casio عن ساعتها الذكية Casio Smartwatch WSD-F10 ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2016 الذي أقيم بمدينة لاس فيغاس الأمريكية أوائل شهر يناير الماضي. والآن، أعلنت شركة Casio أن هذه الساعة الذكية ستكون متاحة للشراء إبتداء من 25 مارس بسعر 500 دولار أمريكي.
ووفقا لشركة Casio، فقد تم تزويد الساعة الذكية الجديدة Casio WSD-F10 Smart Outdoor Watch طبقة زجاجية أمامية مزدوجة، وبشاهدة المتانة MIL-STD-810G. وقد تم تصميم الساعة الذكية Casio WSD-F10 Smart Outdoor Watch أيضا لتوفير مجموعة كبيرة من الميزات في الهواء الطلق للتعامل مع الظروف عبر مجموعة واسعة من الأنشطة مع العلم بأنه هذه الساعة الذكية مقاومة أيضا للماء بحيث يمكن غمرها في مياه بعمق يصل إلى 50 متر.
ساعة Casio WSD-F10 Smart Outdoor Watch الجديدة تأتي أيضا مع مجموعة من التطبيقات المختلفة بما في ذلك تطبيق تتبع المواقع ViewRanger GPS وتطبيق اللياقة البدنية Runkeeper وتطبيق الطقس MyRadar. وتضم هذه الساعة الذكية كذلك مجموعة من المستشعرات لتوفير معلومات فورية حول التغييرات في البيئة الطبيعية ومستويات النشاط، ويمكن ربط هذه الساعة الذكية أيضا بالهاتف الذكي عن طريق تطبيق رفيق يدعى +Casio Moment Setter.
الساعة الذكية Casio WSD-F10 Smart Outdoor Watch تضم شاشة 1.32 إنش بدرجة وضوح 320×300 بكسل، كما أنها تدعم WiFi والبلوتوث وتزن 93 جرام، وهي مدعومة بنظام Android Wear ومتوافقة مع نظام الأندرويد 4.3 أو إصدار أعلى، ومع نظام iOS 8.2 أو إصدار أعلى. وتقول شركة Casio بأن بطارية الساعة الذكية Casio WSD-F10 Smart Outdoor Watch تدوم لمدة يوم واحد في ظل الإستخدام العادي ولأكثر من شهر في وضع Timepiece Mode، وهو الوضع الذي يقوم بإيقاف عملية الربط مع الهاتف الذكي وألوان LCD. هذه الساعة الذكية ستكون متاحة للشراء في شهر أبريل المقبل بسعر يبلغ نحو 500 دولار أمريكي.

Powered By WizardRSS.com | Full Text RSS Feed

مقالات ذات صله