رصد هاتف غامض جديد من شركة Oppo مع تصميم يشبه iPhone 6 Plus

إشتهرت شركة Oppo بإدخالها لبعض الإبتكارات إلى سوق الهواتف الذكية. ومن بين الإبتكارات الأكثر شهرة نجد تزويد الهواتف الذكية بشاشات Quad HD وتقديم تقنية الشحن السريع Oppo VOOC والتي تعد أسرع من تقنية Quick Charge 2.0 من شركة كوالكوم.
ولكن وفقا لأحدث التسريبات التي وردتنا اليوم، فيبدو أن شركة Oppo ذاهبة في نفس الإتجاه الذي سلكته شركة HTC في الأونة الأخيرة. في الواقع، لقد تم اليوم تسريب صورة جديدة تستعرض لنا هاتف جديد من شركة Oppo يضم تصميم معدني بالكامل يبدو شبيها إلى حد كبير بالهاتف iPhone 6 Plus. شركة HTC، قررت على الأقل تحريك مكان عدسة الكاميرا على الواجهة الخلفية للهاتف، في حين قررت شركة Oppo الحفاظ على العدسة في نفس المكان الذي تتواجد فيه على iPhone 6 Plus، وقررت الإكتفاء بتغيير مكان الفلاش LED فقط.
هاتف Oppo الغامض المجسد في الصورة أعلاه لديه بدوره منفذ مكبرات الصوت، ومنفذ الشحن في الجزء السفلي من الجهاز، ونفس الشيء ينطبق على الجانب السفلي من الهاتف. لحد الآن، نحن لا نعرف لماذا قررت شركة Oppo تزويد هذا الهاتف بتصميم مشابه لتصميم iPhone 6 Plus، ولكن قد يكون هذا راجع لكون الشركة الصينية تهدف إلى تسويق هذا الهاتف في الأسواق التي يركز فيها المستخدمين على الجمال أكثر من المواصفات.
المصدر.
 
Powered By WizardRSS.com | Full Text RSS Feed

مقالات ذات صله