تحديث جديد لتطبيق Shazam يحسن خاصية البحث النصي وخاصية التعرف على الأغاني

تطبيق Shazam كان متاحا على مختلف منصات التشغيل منذ فترة طويلة نسبيا وهو تطبيق جيد للغاية إذا كنت ترغب في التعرف على أسماء الأغاني التي تستمع إليها. في الواقع، هذا التطبيق يقوم بالإستماع إلى الأغاني ومطابقتها مع قاعدة البيانات لإظهار التفاصيل الخاصة بالأغنية بما في ذلك إسم الأغنية وإسم المغني وما إلى ذلك من الأغاني الأخرى. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم إصدار تحديث جديد لتطبيق Shazam يجلب معه بعض التحسينات لخاصية البحث النصي وكذلك تحسين سرعة التعرف على الأغاني لجعل الأمور تسير على نحو جيد.
شركة Shazam تعدنا بأن هذا التحديث الجديد سيقلص أوقات الإنتظار بينما تعمل الخدمة في الخلفية لإحضاء المعلومات حول الأغنية مثل إسم الأغنية، وإسم المغني، وأغنيات أخرى من نفس الفنان، وألبوماتها وراوبط الإستماع إلى الأغنية على الخدمات عبر شبكة الإنترنت.
كما سبق وأشرنا، فهذا التحديث يجلب معه أيضا بعض التحسينات لخاصية البحث النصي والتي تتواجد الآن في الجهة اليمنى من الصفحة الرئيسية. هذه الميزة يمكن إستخدامها للبحث عن الفانين والأغاني والألبومات وإيجاد روابط الإستماع إلى الأغاني. وهي تتيح أيضا للمستخدمين البحث عن الأغاني بإستخدام بعض الكلمات من هذه الأغاني، وهي ميزة رائعة عندما لا تمتلك سوى بعض الكلمات في رأسك وتريد إستثمارها لمعرفة إسم الأغنية.
هذا التحديث الجديد متاح بالفعل لتطبيق Shazam على منصة iOS، ويمكن تحميله مباشرة من متجر iTunes App Store.
المصدر.
 
Powered By WizardRSS.com | Full Text RSS Feed

مقالات ذات صله