Misfit تستعد للإعلان عن جهازين قابلين للإرتداء في معرض CES 2016 أوائل العام المقبل

Misfit هي بطبيعة الحال واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع أساور اللياقة البدنية والأجهزة القابلة للإرتداء بصفة عامة. وهذه الشركة معروفة بشكل أخص بسبب تصميمها لأساور ذكية تصميم بسيط وليست ضخمة ومعقدة أكثر من اللازم، وتوفر القدر المهم من المعلومات.
عموما، في حالة إذا كنت تتطلع لرؤية المزيد من الأجهزة القابلة للإرتداء من شركة Misfit في العام المقبل، فقد ترغب في معرفة أن شركة Misfit قد أعلنت في الأونة الأخيرة أنها ذاهبة لكشف النقاب رسميا عن إثنين من الأجهزة القابلة للإرتداء الجديدة في معرض CES 2016 المقرر عقده في مدينة لاس فيغاس الامريكية في شهر يناير من العام المقبل.
ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة Misfit السيد Soony Vu، فقد أوضح بأن هذين الجهازين الجديدين سيكون واحد منهما فقط عبارة عن سوار للياقة البدنية، في حين سيكون الجهاز آخر مختلف قليلا. وبناء على بيانه، فيبدو أن الجهاز الثاني الذي تعتزم شركة Misfit الإعلان عنه في أوائل العام المقبل سيكون عبارة عن ساعة ذكية، على الرغم من أننا لسنا متأكدين من ذلك في الوقت الراهن. ومع ذلك، فسيكون من المثير للإهتمام أن نرى شركة Misfit توسع مجالات عملها لتشمل أكثر من مجرد أساور اللياقة البدنية.
المصدر.
 
Powered By WizardRSS.com | Full Text RSS Feed

مقالات ذات صله