فلورنتينو بيريث يكثف اجتماعاته لشراء دي خيا

كاسياس يعيش أجواء خانقة…


يخشى رئيس نادي ريال مدريد «فلورنتينو بيريث» من تخلي الحارس الأول للفريق «إيكر كاسياس» عن فكرة تجديد عقده والاستمرار إلى ما بعد موسم 2016/2015، لشعوره بالسوء من طريقة تعامل جماهير الفريق معه، لذلك قام بتكثيف اجتماعاته مع المدير الفني «كارلو أنشيلوتي» من أجل التوقيع مع دافيد دي خيا.

ولم يحسم دي خيا مستقبله مع مانشستر يونايتد منذ يناير الماضي، فحتى بعد إغراءه براتب أسبوعي 200 ألف إسترليني رفض تمديد عقده الذي سينتهي في صيف 2016.

وقالت صحيفة ماركا في عددها الصادر اليوم الاثنين أن البيئة المحيطة بإيكر كاسياس ستجبره على اتخاذ قرار مثير في الأيام القادمة بالانسحاب من سنتياجو برنابيو وانهاء حالة التوتر التي يعيشها.

وأكد المصدر ذاته «الأمر وصل لذروته مع كاسياس بسبب أحداث مباراة فالنسيا مطلع هذا الأسبوع، لم تعد مجرد شائعات وصافرات استهجان، الجو خانق كالسكين، وفلورنتينو بيريث وأنشيلوتي ينتظران ما سيحدث، ولا يخفى على أحد أن بحثهما يتمركز حول ضم حارس مرمى جديد لعدم قناعة المدرب الإيطالي بالحارس الكوستاريكي كيلور نافاس».

وأشارت ماركا إلى أن كاسياس على علم بموضوع اجتماعات الرئيس مع المدرب الذي ينحصر في ضم دي خيا بمبلغ لن يقل عن 40 مليون يورو.

PalestineOnline.Net

مقالات ذات صله