سيميوني يكشف عن أسماء ينوي التعاقد معها

  

اعتبر المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو بابلو سيميوني، أن مواطنه لوسيانو فييتو مهاجم فياريال يمثل “هدفا قريبا” من “الروخيبلانكوس”، وأن مواطنه أيضا كارلوس تيفيز، مهاجم يوفنتوس، سيكون “دعما مثاليا” للفريق.

وصرح سيميوني في مقابلة مع صحيفة (آس) الإسبانية بأن فييتو يمثل “هدفا سواء بالنسبة لنا أو بالنسبة للإدارة الرياضية. نحن على مقربة من هدفنا. ونأمل في أن ينضم إلينا الموسم المقبل، لأنه لاعب يحظي بسمات استثنائية بالنسبة لي، وفي المقام الثاني لديه مهارات هجومية وتهديفية”.

ويرى مدرب أتلتيكو مدريد أن مهاجم فياريال “يشبه كثيرا” ديفيد فيا في بدايته، موضحا أنه “خططي للغاية، وتأقلم بشكل جيد جدا مع فياريال. إنني أعرفه جيدا كصبي، لأنه كان تحت قيادتي في راسينج (الأرجنتيني) وأنا من منحته الفرصة الأولى”.

أما عن تيفيز، فقد اعترف سيميوني بأن النادي “يجري محادثات مع وكيله”، وابدى حماسته للتعاقد معه.

وتابع “أود دائما أن يكون لدي لاعبون مثل تافاريز. إنه يحظى بأفضل ما في هذه الرياضة: اللعبة تجري في دمه، بعيدا عن عدد الأهداف التي بوسعه تسجيلها في الموسم. سيكون دعما مثاليا لطريقة لعب أتلتيكو مدريد”.

وقد وجه لمدرب الروخيبلانكوس أيضا سؤال حول لاعب الوسط الأرجنتيني ماتياس كرانيفيتر ومواطنه المدافع إيمانويل مامانا، وكلاهما يلعبان بصفوف ريفر بليت الأرجنتيني.

وقال سيميوني عنها “إنها لاعبان هامان، ولديهما من السمات ما يروق لي. إنني متأكد من أن مستقبلا عظيما في انتظارهما. الآن لا اعلم ما إذا كانا سيصلان إلى النادي أم لا”.

PalestineOnline.Net

مقالات ذات صله