توريه : «سأبقى بالتأكيد» في صفوف مانشستر سيتي

    قلل لاعب الوسط يايا توريه من حدة الجدل المثار حاليا حول مستقبله مع مانشستر سيتي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث قال لاعب منتخب ساحل العاج انه “سيبقى بالتأكيد” مع الفريق لرغبته في حصد المزيد من الألقاب.

وكان ديميتري سيلوك مدير أعمال توريه أعلن الشهر الماضي أن لاعبه سيرحل “بنسبة 90 في المئة” عن الفريق لكنه تراجع الأسبوع الماضي عن تلك التصريحات ورجح بقاء اللاعب في مانشستر وذلك عقب اجتماع مع مسؤولي النادي.

وخاض توريه (32 عاما) موسما سيئا للغاية بالنسبة له وللفريق – الذي انضم لصفوفه عام 2010 – ليخرج سيتي خالي الوفاض بدون أي ألقاب. وساهم توريه بشكل كبير في فوز سيتي بلقبين للدوري الانجليزي الممتاز عامي 2012 و2014.

وقال توريه لصحيفة مانشستر ايفنيننج نيوز “سأبقى بالتأكيد مع الفريق ولا داعي لقلق الجماهير.”

وأضاف “هدفي هذا العام القيام بكل ما يمكن حتى يتطور ويتحسن هذا الفريق. أنا متأكد من خلال خبرتي..كما يحدوني الأمل من خلال ما سيتم استقدامه من لاعبين خلال الأسبوعين أو الشهرين المقبلين …أن يصبح مانشستر سيتي أقوى الموسم المقبل.”

وأنهى سيتي الموسم في المركز الثاني خلف تشيلسي بعد أن ودع الفريق دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر أمام برشلونة الاسباني الساعي لإحراز الثلاثية.

ويهدف توريه لتطوير مستواه وكذلك تحقيق النجاح في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال لاعب ساحل العاج “سأبدأ العمل من جديد لان الموسم الماضي شهد الكثير من الارتباطات الكروية بالنسبة لي. أملك حاليا فسحة من الوقت للراحة حتى تروا أفضل مستوياتي الموسم المقبل”، وتابع “ما أريده من أجل الجماهير هو المنافسة في دوري الأبطال. سأبذل كل ما في وسعي.”

PalestineOnline.Net

مقالات ذات صله