بوفون يغادر معسكر إيطاليا عقب إصابته أمام كرواتيا

الحارس الأسطوري نجح في التصدي لركلة جزاءٍ للمهاجم الخبير ماندجوكيتش…

غادر حارس المرمى المخضرم جيانلويجي بوفون معسكر منتخب بلاده إيطاليا بعد تعرضه لإصابةٍ في ركبته اليمنى خلال مباراة تصفيات التأهل ليورو 2016 أمس الجمعة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بـ1-1 مع مضيفه الكرواتي.

وخرج قائد الأدزوري من المباراة بين الشوطين بعدما لعب لمدة نصف ساعةٍ في الشوط الأول بـ10 غرزٍ في ركبته، إثر تلقيه لإصابةٍ أثناء محاولة تصديه لهدف مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني ماندجوكيتش قـ11، والذي أتى عقب 5 دقائقٍ فقط من إنقاذ حارس يوفنتوس -37 عاماً- ببراعةٍ لركلة جزاءٍ من تنفيذ نفس اللاعب في الشوط الأول.

وحلَّ سالفاتوري سيريجو، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي بديلاً لبوفون في الشوط الثاني، حيث من المرجح أن يبدأ أساسياً في المباراة الودية القادمة أمام منتخب البرتغال يوم الثلاثاء القادم في العاصمة السويسرية جنيف.

وفي سياقٍ متصل، تماثل لاعب وسط روما المخضرم دانييلي دي روسي للشفاء وبات جاهزاً للعب عقب تعرضه لإصابةٍ طفيفةٍ، أبعدته عن المشاركة في لقاء الأمس أمام كرواتيا. بينما انسحب كلٍ من لاعب وسط البي إس جي ماركو فيراتي، مدافع اليوفي آندريا بارزالي ومهاجم ساسولو سيموني زازا من معسكر المنتخب الأزرق في وقت سابق من الاسبوع الماضي بداعي الإصابات.

PalestineOnline.Net

مقالات ذات صله