أنشيلوتي بعد انتكاسة فالنسيا: دفعنا ثمن الأخطاء

ويعترف بضياع لقب الليجا

أشار المدير الفني لريال مدريد “كارلو أنشيلوتي” إلى أن فريقه دفع ثمن أخطائه أمام فالنسيا في قمة سانتياجو بيرنابيو التي أُسدل الستار عليها بنتيجة 2-2 ضمن منافسات الجولة الـ36 لليجا، لتتقلص حظوظ النادي الملكي في الفوز باللقب هذا الموسم، بعد أن اتسع الفارق مع المتصدر برشلونة لأربع نقاط قبل انتهاء الموسم بجولتين فقط.

وعن المباراة، قال مدرب باريس سان جيرمان السابق للصحفيين “كانت نتيجة غير جيدة، على الرغم من أن المباراة نفسها كانت جيدة، كان لدينا العديد من الفرص للتسجيل. لقد قاتلنا حتى النهاية وكنا نستحق الفوز، ولكن ذلك لم يكن كافياً”.

“من الواضح أننا دفعنا ثمن بعض الأخطاء الصغيرة، ولكن كان لدينا رد فعل جيد في الشوط الثاني، ولاعبونا كافحوا وعملوا بجد، وأيضاً سجلنا هدفين وأهدرنا ركلة جزاء، ولكن في بعض الأحيان تفعل ذلك ولا تُحقق النتيجة التي تستحقها، الدوري الإسباني أصبح أكثر تعقيداً، ولكن لا يزال لدينا مباراتين، ويجب أن نُحقق الفوز”.

وعلى صعيد آخر، طمأن عشاق النادي على وضع الفريق في دوري الأبطال، وراهن على عودة الأمور لنصابها الصحيح أمام يوفنتوس في مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال المُقرر لها مساء الأربعاء المُقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو، حيث قال “يوم الأربعاء سنكون بخير، نحن جميعاً نشعر بخيبة أمل بسبب نتيجة فالنسيا، ولكن نحن واثقون من أنفسنا، لقد قدم فريقي كل ما في وسعه، وبنفس هذا الأسلوب سنتمكن من الوصول إلى المباراة النهائية في برلين”.

 

PalestineOnline.Net

مقالات ذات صله