ألذ الوجبات لحقيبة الأكل المدرسيه

مع بداية العام الدراسي، يكون التحدي لدى الأمهات إعداد وجبة مغذية ولذيذة في نفس الوقت لأطفالهنّ.  إليك الخيار الأمثل: جبنة بوك سكويز، فهي تخوّلك تحضير أشهى الأكلات المدرسية وتضمن أن يعود طفلك بحقيبة أكل فارغة تماماً!

خصائص جبنة بوك سكويز

خصائص جبنة بوك سكويز

إليك بعض الأكلات المدرسية السهلة بجبنة بوك سكويز:

1-رولات التورتيلا بجبنة بوك سكويز: املئي رغيف من خبز التورتيلا بجبنة بوك سكويز. غطيه بشرائح حبش أو مرتديلا ثم لفيه وقطعيه بالعرض إلى حوالي 10 قطع. أخيراً، اغرزي في كل قطعة عود خشب ومن ثمّ حبّة طماطم كرزية.

2-البف بايستري بجبنة بوك سكويز: قطعي عجينة البف بايستري إلى مربعات واملئي كل مربع بجبنة بوك سكويز، غطيه بمربع فارغ وأغلقي الأطراف جيدا ثم اخبزيها في الفرن. بإمكانك صنع أشكال متعددة مثل كرات أو مثلثات.

3-لقيمات الخيار بجبنة بوك سكويز: قطعي رغيف من الخبز العربي إلى مربعات صغيرة، حمصيها في الفرن ثم ضعي على كلّ واحدة منها كمية من جبنة بوك سكويز وغطّيها بشرائح خيار.

4-التوست بجبنة بوك سكويز: قطعي قطعتين توست بشكل عامودي للحصول على أربعة مثلثات. ضعي على مثلّثين كمية من جبنة بوك سكويز، شريحتين طماطم ثم غطيهما بالمثلّثين الفارغين. والآن حان وقت المرح! زيّني سندويشات للمدرسة التوست بأي طريقة يحبّها طفلك ليفاجأ حين يفتح حقيبة الأكل المدرسية.

وأنت، ماذا تحضرين لطفلك للمدرسة؟ شاركينا أفكارك في خانة التعليقات!

PalestineOnline.Net

مقالات ذات صله