أفكار مقبلات لذيذة بجبنة هافارتي- كاستيلو®

هل تستخدمين أنواع الجبنة ذاتها في إعداد المقبلات؟ حان وقت التغيير! أضيفي نكهة جديدة على سفرتك مع جبنة هافارتي من كاستيلو® وتميّزي بتحضير مقبلات فاخرة تعشقها عائلتك.

أفكار مقبلات لذيذة بجبنة هافارتي-  كاستيلو®

أفكار مقبلات لذيذة بجبنة هافارتي- كاستيلو®

إليك عزيزتي 3 أفكار مقبلات لذيذة بجبنة هافارتي كريمي من كاستيلو®:

1- الخضار المشوية بجبنة هافارتي-  كاستيلو®:

حضري شرائح طماطم أو باذنجان وادعكيها بالقليل من زيت الزيتون، الملح والفلفل الأسود. وزعيها على صينية وأدخليها إلى فرن حامٍ حوالي 7 دقائق حتى تطرى قليلا. أخرجي الخضار من الفرن وضعي على سطح كل منها شريحة من جبنة هافارتي كريمي ثمّ أعيديها إلى الفرن واتركيها 3 دقائق وبعدها قدميها ساخنة. بإمكانك أيضاً استخدام جبنة الهافارتي بالثوم البري أو بالهالبينو.

2- كروكيت البطاطس بجبنة هافارتي-  كاستيلو®:

ضعي في وعاء باكيت من جبنة هافاراتي كريمي مقطعة مكعبات مع ملعقة كبيرة زبدة وبصلة مفرومة. إخلطي المزيج جيداً مع 4 حبات بطاطس مهروسة وصفار بيضتين. شكّلي المزيج إلى كرات صغيرة، غلفيها بالبيض المخفوق والبقسماط ثمّ وزعيها على صينية وأدخليها الفرن إلى أن تتحمر ويصبح لونها ذهبيا.

3- مقرمشات بجبنة هافارتي-  كاستيلو®:

لعمل العجينة، يخلط كوبان ونصف دقيق مع كوب زبدة، باكيت من جبنة هافارتي كريمي مقطعة مكعبات، ملعقة كبيرة زبدة وأخرى ملح. تفرد العجينة على سطح مرشوش بالدقيق وتقطّع حسب الرغبة. تدهن القطع بالبيض المخفوق وترش بالسمسم أو حبة البركة. تصف قطع العجين في صينية وتدخل إلى فرن حام مدة 15 دقيقة أو حتى تتحمّر.

وأنت عزيزتي، هل لديك أفكار مقبلات أخرى بجبنة هافارتي كريمي من كاستيلو® بانتظار تعليقاتك!

PalestineOnline.Net

مقالات ذات صله