Nokia Lumia 610 هاتف Windows Phone الارخص الى اسواق المملكة المتحدة

أعلنت شركة Nokia ان الهاتف الذكي Lumia 610 و الذي سيكون الأرخص بنظام التشغيل Windows Phone سيصل الى أسواق المملكة المتحدة خلال أسبوعين لينطلق الى العالم بعدها بمدة قصيرة .

 

خلال مؤتمر صحفي في لندن قالت Emma Gilmartin رئيسة قطاع الهواتف الذكية في نوكيا ان الهاتف الجديد Nokia Lumia 610 سيصل لاسواق المملكة المتحدة في الاسبوع الاول من شهر حزيران مضيفة ان الهاتف سيتوفر من خلال عقد بكلفة 15 جنيه استرليني مع ذكر مصادر بان الجهاز سيباع بسعر 150 جنيه استرليني بالصيغة مفتوحة الشبكة SIM Free .

و على الرغم من الهاتف يمتلك مواصفات متواضعة الا انه سيتم اطلاقه من خلال عدة شركات مزودة للخدمات الخليوية .

كما يعتبر Nokia Lumia 610 من اوائل الهواتف الذكية التي تأتي بنظام Windows Phone 7.5 Tango بحيث يحتوي على تطبيقات النقل العامة الجديدة من Nokia و القدرة على تحديد نغمة رنين مخصصة , حيث ان النسخة الجديدة من النظام تسمح بتخفيض مستوى امكانات القطع الصلبة في الجهاز .

Nokia Lumia 610 يمتلك شاشة بقياس 3.7 انش WVGA و معالج ذو سرعة 800 ميجا هيرتز مع ذاكرة رام 256 ميجا بايت و هو مزود بكاميرا رقمية بدقة 5 ميجا بيكسل مع فلاش LED و تقنية تحديد الموقع الجغرافي GPS و بطارية من فئة 1300mAh كما انه سيتوفر باربعة الوان :الاسود و الابيض و الزهري و السماوي

PalestineOnline.Net

مقالات ذات صله