LG Watch Urbane LTE تصل اليوم إلى كوريا الجنوبية بنفس سعر الهواتف الذكية الراقية




تم الإعلان رسميا عن الساعة الذكية LG Watch Urbane LTE في شهر فبراير الماضي، والآن أعلنت شركة LG بأنها أطلقت هذه الساعة الذكية في كوريا الجنوبية. وهذه الساعة الذكية التي تدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE تسمح لك بإجراء المكالمات وإستقبال الرسائل الإلكترونية، والرسائل النصية وأكثر من ذلك بكثير من دون الحاجة إلى ربطها لاسلكيا مع الهاتف الذكي الخاص بك. وتقول شركة LG أيضا بأن الساعة الذكية الجديدة LG Watch Urbane LTE تدعم تقنية NFC كذلك مما سوف يسمح للمستخدمين بإجراء عمليات الدفع بإستخدام ساعتهم الذكية.
فيما يخص المواصفات التقنية، فإن الساعة الذكية LG Watch Urbane LTE تأتي مع شاشة 1.3 إنش بتقنية أوليد البلاستيك وبدرجة وضوح 320×320 بكسل مما يوفر كثافة بكسلات تصل إلى 245 بكسل في كل إنش. وعلاوة على ذلك، فهي تأتي مع معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400، ومع ذاكرة عشوائية بحجم 1GB. وتشمل المواصفات الأخرى للساعة الذكية LG Watch Urbane LTE ذاكرة داخلية بحجم 4GB، فضلا عن بطارية بسعة 700mAh. وتقول شركة LG بأن ساعتها الذكية الجديدة LG Watch Urbane تأتي مع شهادة IP67 مما يعني أنها مقاومة للماء والغبار كما أنها تأتي مع هيكل صلب مقاوم للصدأ سيكون متاحا في اللون الفضي فقط، فضلا عن كونها تدعم WiFi و Bluetooth 4.0 LE. وفيما يخص المستشعرات، فإن LG Watch Urbane LTE تأتي بنفس المستشعرات الموجودة في LG G Watch R بما في ذلك مستشعر الدوران والتسارع والبوصلة والبارومتر فضلا عن مستشعر معدل ضربات القلب.
الساعة الذكية LG Watch Urbane LTE متاحة للشراء في كوريا الجنوبية منذ اليوم بسعر 650 آلف وون كوري وهو ما يعادل 590 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.
المصدر.
Powered By WizardRSS.com | Full Text RSS Feed

مقالات ذات صله