وحدة واحدة من iPhone 6S Plus تكلف شركة آبل نحو 236 دولار فقط

تقوم شركة آبل ببيع iPhone 6S Plus الجديد بسعر يبدأ من 749 دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا فيبدو أن عملية تصنيع نسخة واحدة من هذا الهاتف تكلف شركة آبل نحو 236 دولار أمريكي فقط. وتجدر الإشارة إلى أن 236 دولار أمريكي تشمل تكلفة جميع مكونات وعملية تصنيع iPhone 6S Plus مع العلم بأن تكلفة تصنيع iPhone 6S تعد أرخص بنحو 20 دولار بالمقارنة مع iPhone 6S Plus.
هذا يعني بأن شركة آبل تحقق ربح جيد يصل إلى 513 دولار أمريكي مقابل كل وحدة تقوم بتصنيعها من iPhone 6S Plus، ويمكنك أن ترى تكلفة مل مكون من مكونات iPhone 6S Plus على حدة إنطلاقا من الصورة أدناه والتي تم إعدادها من قبل مؤسسة IHS Technology.
وبغض النظر عن ذلك، فقد أعلنت شركة آبل في الأونة الأخيرة أنها تمكنت من بيع 13 مليون وحدة من iPhone 6S و iPhone 6S Plus في عطلية نهاية الأسبوع الأول بعد الإطلاق، وهذا يعني تحطيم الشركة لرقمها القياسي السابق والذي بلغ 10 ملايين وحدة من iPhone 6 و iPhone 6 Plus في نهاية الأسبوع الأول من العام الماضي. وتجدر الإشارة إلى أن شركة آبل أعلنت مؤخرا كذلك أنها ستقوم بالكشف عن نتائجها المالية الأخيرة في أواخر شهر أكتوبر الجاري، ونحن نتوقع أن تحقق الشركة مبيعات أكبر بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

المصدر.
 
Powered By WizardRSS.com | Full Text RSS Feed

مقالات ذات صله