لعبة غابة الأطفال التعليمية والمسلية – لتعليم الأطفال الحروف، تطبيق كله فائدة ، مجانا

كلنا نعتقد أن الألعاب التعليمية التي تحوي على طابع التسلية هي أهم طرق التعليم، وقد أثبتت جدارتها وأثرها الجيد في تعليم الأطفال وتلقينهم أسياسيات التعلم، اليوم سنعرض عليكم غابة الحروف التي تتميز بهذا الطابع.

لعبة غابة الأطفال التعليمية والمسلية - لتعليم الأطفال الحروف

لعبة غابة الأطفال التعليمية والمسلية – لتعليم الأطفال الحروف

تعليم الأطفال الحروف مثل تعليهم الأرقام، هو أحد الأساسيات التي يجب على الأطفال البدء بتعلمها رأسا وكأول أمر أساسي، ولكن تعليمهم بالطريقة العادية صعب على الكثيرين منهم، أما تعليمهم عن طريق الأناشيد فهو وإن كان جيدا، ولكن ليس مفيدا للجميع، بالتالي لم يبق سوى تعليمهم الحروف عن طريق الألعاب والتسلية، وهنا جاءت غابة الحروف لتوفر لهم هذه الإمكانية.

غابة الحروف لعبة رائعة تجمع بين المتعة والتعلم، لتعليم الأطفال الحروف الهجائية وفق المناهج التعليمية لمادة لغتي (العربية)، اللعبة تحوي 24 مرحلة للبحث عن الأحرف في غابة الحروف، وهي مناسبة للأطفال ذوو شريحة العمرية من 3 – 12 سنة.

تتميز اللعبة بفكرتها الجديدة وفي أسلوبها، من خلال حساب النقاط ووضعها في متجر الألعاب لخلق روح المنافسة بين المستخدمين ، فضلا عن الأصوات الجميلة، حيث تحوي اللعبة مجموعة من الأصوات التي تساعد الطفل تفاعلياً على تخطي المراحل ومعرفة الكلمات العربية والأحرف الهجائية والتفاعل مع التطبيق، وبالتالي اكتساب معرفة الحروف بأسهل ما يمكن.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 5.1.1 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.2 (ظهر في تاريخ 15.08.2014)

الحجم باجهزة ابل: 18.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة بسيطة تعليمية ومسلية لطفلك، ستساعده على تعلم الألوان بأفضل الطرق وأكثرها متعة وتسلية.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

لعبة غابة الأطفال التعليمية والمسلية - لتعليم الأطفال الحروف

لعبة غابة الأطفال التعليمية والمسلية – لتعليم الأطفال الحروف

PalestineOnline.Net

مقالات ذات صله