صفقة الإستحواذ على شركة LoopPay كلفت شركة سامسونج نحو 250 مليون دولار




في شهر فبراير الماضي سمعنا بأن شركة سامسونج قامت بالإستحواذ على شركة LoopPay المتخصصة في أنظمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة وذلك من أجل إستخدام شركة سامسونج للتكنولوجيا التي حصلت عليها من شركة LoopPay في خدمتها الجديد للدفع عبر الأجهزة المحمولة Samsung Pay. وعندما تم الإعلان عن هذه الصفقة، لم يتم الكشف عن أية تفاصيل بشأن المبلغ الذي دفعته شركة سامسونج للإستحواذ على شركة LoopPay.
ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Re/code، فيبدو أن صفقة الإستحواذ على شركة LoopPay كلفت شركة سامسونج نحو 250 مليون دولار أمريكي، على الرغم من أنه لم يتم بعد تأكيد ذلك. وقد قامت شركة سامسونج بالإعلان عن خدمتها الجديدة للدفع عبر الأجهزة المحمولة Samsung Pay والتي تستند على خدمة LoopPay في وقت سابق من هذا العام، ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذه الخدمة في العديد من الأسواق بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية في غضون الأشهر القليلة المقبلة.
سامسونج وآبل تبحثان على حد سواء لجعل خدماتهم الجديدة للدفع عبر الأجهزة المحمولة من بين الخدمات الأكثر شعبية في قطاع الدفع عبر الأجهزة المحمولة، وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما هي الخدمة التي ستكون الأكثر شعبية.
المصدر.
Powered By WizardRSS.com | Full Text RSS Feed

مقالات ذات صله