ريال مدريد يتلقى المزيد من الضربات بإصابة بيل وفاران

وشكوك حول غياب راموس لمدة أسبوع…


تقرير | محمود ماهرhttp://u.goal.com/290100/290141_mugshot.jpg


 يتوجه النجم الويلزي «جاريث بيل»، يوم غد الخميس، للفحص الطبي على ساقه اليسرى للتعرف على مدة غيابه عن الملاعب وعمق الإصابة التي ضربته في النصف ساعة الأولى من مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك في افتتاح مجموعات دوري أبطال أوروبا ليلة أمس.


وتعرض جاريث بيل لتمزق في ساقه اليسرى دفعت بينيتيز لاستبداله على الفور بالكرواتي «كوفاسيتش» الذي قدم مردود مميز وبكثافة عالية في منطقة خط وسط الفريق الملكي، في أول مشاركة حقيقية له مع الفريق منذ انضمامه من نادي الإنتر الإيطالي هذا العام بحوالي 30 مليون يورو.

وخضع المدافع الدولي الإسباني «سيرخيو راموس» للفحص الطبي على كتفه، صباح اليوم الاربعاء، لكن إدارة الريال لم تصدر بعد بيانًا بشأن تشخيص الأطباء للإصابة التي لا تبدو بهذه الخطورة لتؤدي لاستبعاده عن الملاعب لأكثر من أسبوع.

واتخذ بينيتيز إجراءً وقائيًا بشأن المدافع الدولي الفرنسي «رافاييل فاران» باخراجه من الملعب خوفًا من تفاقم إصابته الطفيفة التي تعرض لها قبل بداية الشوط الثاني.

وقالت ماركا «فاران لم يستطيع اللعب في الشوط الثاني بسبب كدمة قوية في مشط القدم اليسرى، ولا يوجد خطورة كبيرة عليه، لكنه سيخضع للفحص الطبي تخوفًا من المضاعفات، والآن لدى ريال مدريد قائمة من الإصابات تضم “راموس وبيل ودانيلو وخاميس وفاران”».

PalestineOnline.Net

مقالات ذات صله