تطبيقات اليوم الـ 28 للأندرويد من شهر رمضان المبارك – باقة عملية ومفيدة تستحق التجربة والاقتناء

كما ذكرنا لكم أنه مع بداية شهر رمضان المبارك، سنبدأ معكم سلسلة مميزة ومنوعة بشكل يومي، نعرض لكم من خلالها ثلاثة تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 28 من رمضان.

تطبيق Arabic English Dictionary | قاموس عربي انجليزي

تطبيق Arabic English Dictionary | قاموس عربي انجليزي

1. تطبيق Arabic English Dictionary | قاموس عربي انجليزي للأيفون والأندرويد

تحميل نسخة الأندرويد:

تطبيق BlackCam لالتقاط صور وتحويليها للون الأبيض والأسود

تطبيق BlackCam لالتقاط صور وتحويليها للون الأبيض والأسود

2. تطبيق BlackCam لالتقاط صور وتحويليها للون الأبيض والأسود

قديما لم يكن هناك قدرة على التقاط صور بالألوان، ثم مع التقدم التقني صارت الصور مفعمة بالألوان، بل صار ذلك أكثر من اللازم، ومع كل ذلك يبقى للونين الأسود والأبيض مكانتهما.

اليوم ومع هذا التطبيق يمكنك التقاط صور مباشرة باللونين الأسود والأبيض، أو تحويل الصور المحفوظة على الجهاز عندك بهذين اللونين، والاستمتاع بأفضل الصور بشكلها القديم.

تطبيق AppLock لحماية الخصوتطبيق AppLock لحماية الخصوصية على جهازك الأندرويدصية على جهازك الأندرويد

تطبيق AppLock لحماية الخصوصية على جهازك الأندرويد

3. تطبيق AppLock لحماية الخصوصية على جهازك الأندرويد

مع تطبيق AppLock لا داعي للخوف على خصوصيتك، كل شيء سيكون آمن إن شاء الله، التطبيق يضمن لك حماية التطبيقات والمزايا في جهازك، فلا أحد يمكنه فتح التطبيق إلا إذا عرف أرقام السر الخاصة بك.

التطبيق سهل الاستخدام، فقط يحتاج بعض الإعدادات في البداية، وثم يمكنك القول أن جميع تطبيقاتك في أمان إن شاء الله.

تحميل التطبيق للاندرويد:

مجانا [/price

هام لزوارنا الاعزاء ولمطوري التطبيقات: لا تكتفي بتحميل التطبيقات او عدم تحميلها، شاركنا تعقيبك بالتطبيق الذي تبحث عنه او الذي تود ان تراه، ايضا من المهم ان يعلم جميع زوارنا اننا نبحث دائما عن المفيد لهم ونحاول قدر الامكان وضع التطبيقات التي بها فائدة بعد تجربة وطلبات كافة مستخدمينا ومحاولة ملائمة جميع الطلبات الكثيرة التي تصلنا على مدار اليوم .

ايضا اذا كنت مطور تطبيقات وتود نشر تطبيقك لمئات الآلاف من مستخدمي أخبار التطبيقات ما عليك سوى مراسلتنا على هذا البريد info@arabapps.org .
هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

PalestineOnline.Net

مقالات ذات صله