تطبيقات اليوم التاسع من شهر رمضان المبارك – جمعنا لكم المتعة والفائدة والاسلامي في باقة واحدة رائعة

كما ذكرنا لكم أنه مع بداية شهر رمضان المبارك، سنبدأ معكم سلسلة مميزة ومنوعة بشكل يومي، نعرض لكم من خلالها ثلاثة تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم التاسع من رمضان.

 

تطبيق سبق فون - لمتابعة أخبار التقنية: التطبيقات والأجهزة

تطبيق سبق فون – لمتابعة أخبار التقنية: التطبيقات والأجهزة

1. تطبيق سبق فون – لمتابعة أخبار التقنية: التطبيقات والأجهزة

تطبيق سبق فون دليلك ومصدرك للأخبار التقنية، من خلاله يمكن الوصول إلى جديد أخبار التقنية، مثل جديد التطبيقات وكل ما له علاقة بها، شروحات ودروس، مشاكل وحلول، وكذلك أخبار الهواتف والأنظمة.

ميزات تطبيق سبق فون:
– تصميم جميل وأنيق وسهل الاستخدام.
– ميزة الإشعارات أو التنبيه عند طرح أي مواضيع جديدة.
– إمكانية وضع المقالات بالمفضلة للرجوع إليها بوقت لاحق بسهولة.
– سهولة الوصول لصفحاتنا في المواقع الاجتماعية من خلال التطبيق.
– والكثير اكتشفه بنفسك.

للتحميل لأجهزة ابل:

لعبة اختبار الغباء: الجزء الأول - التسلية والمتعة وتحدي الذكاء

لعبة اختبار الغباء: الجزء الأول – التسلية والمتعة وتحدي الذكاء

2. لعبة اختبار الغباء: الجزء الأول – التسلية والمتعة وتحدي الذكاء

هل تعتقد أنك ذكي؟ سريع البديهة؟ فطن ولا تخدع بسهولة؟ رزين وغير متسرع؟ ذو فكر عميق ودقيق؟ حسنا إن كنت تعتقد ذلك حقا فما عليك سوى تجربة قدراتك مع هذه اللعبة المميزة.

لعبة اختبار الغباء ما هي إلا لعبة ستقوم بقياس مستوى الأوصاف الايجابية المذكورة سابقا، هل أنت حقا متصف بها أم بالعكس، وتتميز اللعبة بالآتي:

  • تحديات وأسئلة تحتاج لدقة الملاحظة.
  • أسئلة ذكاء لسرعة بديهة.
  • لعبة ضخمة تحتوي على ٤٣ مرحلة.
  • رسوم جرافيكس جميلة ومضحكة.
  • لعبة ممتعة و مناسبة لجميع الأعمار.
  • صوتيات كوميدية.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

 

تطبيق السيرة النبوية

تطبيق السيرة النبوية

3. تطبيق السيرة النبوية

قامت شركة “ألفا آبس”، الشركة المتخصصة بنشر تطبيقات الهواتف الذكية في أبوظبي، بعقد اتفاقية شراكة مع شركة ” awakeing worldwide” بخصوص ترويج التطبيق التفاعلي الذي يروي للأطفال سيرة النبي محمد عليه السلام على الأجهزة الذكية، وهو التطبيق الأول من نوعه.

ويحكي التطبيق من خلال رسوم كرتونية عالية الجودة، وإنتاج هو الأكثر تطوراً بين التطبيقات العربية، قصة السيرة النبوية للنبي محمد عليه السلام، منذ ولادته حتى حجة الوداع. وقد قام على تطوير التطبيق فريق عمل محترف من المبرمجين، والفنانين، وفنيي الصوت، بالإضافة إلى خبراء تربويين، لتقديم تطبيق هو الأول من نوعه بهذا المستوى.

وسيتم إطلاق التطبيق في رمضان، ليشكّل فرصةُ مناسبةً للأهل لتقديم التطبيق لأطفالهم، إذ أن التطبيق يركّز على الأخلاق التي تميّز بها النبي، وما تتضمنه تعاليم الدين الإسلامي من حض على السماحة والرحمة والاعتدال. وهي التعاليم التي يجب أن تصل إلى الأطفال بطريقة جميلة وتناسب التطور التقني الذي يعيشه الجيل الجديد، وخصوصاً في ظل عدم مناسبة الكثير من المحتوى المتوفر عن الإسلام على الإنترنت للأطفال. ويتوفر التطبيق باللغتين العربية والإنكليزية، بالإضافة إلى احتوائه على ميزات تفاعلية وألعاب للطفل.

ويقدم التطبيق للأطفال محطات من تاريخ النبي ودعوته للإسلام، بما يعكس سماحة الإسلام والأخلاق والقيم التي يدعو إليها، والأسس التي ساهم فيها النبي لإرساء مجتمعات الخير والعمل والأخلاق

للتحميل لأجهزة ابل:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

PalestineOnline.Net

مقالات ذات صله