بدء وصول تحديث الاندرويد 5.0.2 لـ Galaxy Tab S في السعودية

علمنا منذ قرابة الشهرين أن سامسونج بدأت بتوفير تحديث الاندرويد المصاصة الإصدار 5.0.2 لسلسلة لوحياتها Galaxy Tab S، وبطبيعة الحال تأخذ وقت طويل لتصل للمنطقة، وها هي ذي قد وصلت والبداية من السعودية.

بدء وصول تحديث الاندرويد 5.0.2 لـ Galaxy Tab S في السعودية

بدء وصول تحديث الاندرويد 5.0.2 لـ Galaxy Tab S في السعودية

قامت سامسونج بإطلاق تحديث الاندرويد المصاصة للجهاز اللوحي Galaxy Tab S 10.5، نسخة الواي فاي، ووعدت أن تحصل نسخة LTE على التحديث في أقرب وقت، بالتالي من المنطقي ان تقوم الشركة بإطلاق التحديث لجهاز Galaxy Tab S 8.4 فالحديث ككل عن سلسلة Galaxy Tab S.

فبحسب ما أفادنا به أحد متابعينا الكرام (أبو عبد العزيز)، بأن الجهاز اللوحي الخاص به قد حصل على تحديث الاندرويد المصاصة الإصدار 5.0.2، وقد قام بالتحديث بنجاح وكما ذكرنا التحديث وصل للسعودية في إشارة إلى أنه وصل أو سيصل لباقي دول المنطقة إن شاء الله.

يمكن التحديث عبر الهواء أو عبر برنامج Kies على الحاسوب، والتحديث الجديد يحمل رقم البناء T705XXU1BOD1، وهو الإصدار 5.0.2 من الأندرويد، يبقى الأمل واردا على أن يصل التحديث إلى باقي الدول قريبا، ولنسخة LTE أيضا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

PalestineOnline.Net

مقالات ذات صله