أوقاف تك: باب من أبواب الخير في برمجة التطبيقات المفيدة والمبتكرة وبمستوى تقني عالٍ

أصبح عالم التطبيقات جزءً أساسيا لا يتجزأ من حياتنا اليومية .. من منا لا يوقظه تطبيق ويذكره تطبيق ويتواصل مع أهله وأصدقائه عبر تطبيق ! … إذاً من منا لا يريد نهراً جارياً من الحسنات من خلال إنشاء تطبيق ؟! لا تعرف كيفية برمجة التطبيقات المفيدة؟ خدمة أوقاف تك توفر لك فرصة الحصول على ذلك بصيغة الوقف الخيري.

بوابة أوقاف تك - مصنع التطبيقات الهادفة

بوابة أوقاف تك – مصنع التطبيقات الهادفة

تتوافر حالياً مئات الآلاف من التطبيقات لمختلف أنظمة تشغيل هواتف الجوال ،ويتوالى تطوير التطبيقات التي تخدم مختلف الأغراض من الصحة إلى التعليم والقراءة والألعاب والتربية ولكن هناك دائما مخاوف من التأثير السلبي لهذا الانفتاح على ثقافتنا العربية الإسلامية مما دفع بعض الشباب للتفكير في كيفية زيادة التطبيقات الهادفة والنافعة للمسلمين.

من هنا بدأنا ..أوقاف تك … نوظف التطبيقات الإلكترونية في دعم فكر جديد ومبتكر للوقف والصدقة الجارية، كل ما عليك هو اختيار التطبيق الأقرب إليك من معرض يضم العديد من التطبيقات في شتى المجالات (الدعوية – الترفيهية – الأسرية – التعليمية) أي في كل مجال له نفع للمستخدمين للأجهزة الذكية.

من خلال بوابة أوقاف تك تستطيع المشاركة في وقف خيري أو صدقة جارية بطريقة مبتكرة وبمستوى تقني عالٍ، حيث يتم إخراج التطبيقات بتصميم عالي الدقة، وببرمجة احترافية تجعل التطبيق رائعا ومفيدا لأقصى درجة .

خدمة أوقاف تك

خدمة أوقاف تك

وانطلاقاً من مراعاة التنوع في تصنيفات التطبيقات ومحتواها الهادف، حرصت خدمة أوقاف تك على أن تقدم شرائح مختلفة من الأسعار حتى يمكنك اختيار التطبيق المناسب لك من حيث المحتوى، والشريحة العمرية أو الثقافية أو الاجتماعية التي يستهدفها التطبيق ليكون لك تطبيق هادف باسمك أو باسم والديك أو باسم من تحب، كل ذلك من أبواب الخير الواسعة المتوفرة من خلال التطبيقات المفيدة.

تهدف البوابة إلى إثراء سوق البرمجيات بتطبيقات مميزة وهادفة وفعالة، كما تهدف لتوفير تطبيقات بأفكار جديدة تقدم خدمة دعوية أو نوعية تنفع المسلمين، ولا بد أن تكون هذه التطبيقات ذات جودة وتصميم مميز، يجعل المستخدم يجد كامل راحته عند استخدام التطبيق، فيكون الواقف والمستخدم قد حصلا على أفضل ما يمكن.

كما تمكن البوابة متصفحيها من التبرع بأفكار للتطبيقات يمكنهم المشاركة في وقفها بعد أن يتم تحليلها وعرضها ضمن التطبيقات في معرض التطبيقات، فإن لم يكن لديك القدرة على المشاركة في الوقف وتنفيذه، فلا أقل من أن تكون لك فكرة لتطبيق مميز ومفيد، تنال به حسنة الفكرة الطيبة.

أوقاف تك

أوقاف تك

وتقدم بوابة أوقاف تك عدة طرق للمشاركة في وقف التطبيقات منها “حصالة الخير” حيث تتيح لك إمكانية التبرع بأي مبلغ ولو بريال للمساهمة مع غيرك من الداعمين في تنفيذ تطبيق ونشره على متجر التطبيقات، فالخدمة توفر لك خيارات عديدة بحسب قدرتك، إما الاعتناء بوقف كامل، أو المشاركة بفكرة أو المساهمة في وقف من خلال مبلغ بحسب قدرتك.

تعرف بنفسك على بوابة أوقاف تك، ويمكنك الوصول إليها من خلال الموقع التالي: www.awqaftec.com

فيديو تعريفي للخدمة:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

PalestineOnline.Net

مقالات ذات صله