سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا ١ ٢٠١٥

أعلنت حلبة مرسى ياس اليوم عن طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2015 في أبوظبي.

وكانت حلبة مرسى ياس قد طرحت التذاكر للبيع من خلال العديد من المنافذ، حيث يمكن لمحبي ومشجعي رياضة الفورمولا 1 الحصول على تذاكرهم إما من الموقع الالكتروني الرسمي لحلبة مرسى ياس، أو عبر التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة، أو من خلال زيارة أحد فروع فيرجن ميغاستور، أو من أحد الفروع العديدة للاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم. وسيحظى محبو رياضة الفورمولا 1 بخصم قدره 20% لفترة محدودة عند شرائهم التذاكر خلال المرحلة الأولى من إطلاقها، بالإضافة على خصم خاص قدره 30% يستمر حتى 31 مايو عند حجز تذاكر مدرج المارينا.

ومن المتوقع أن يحظى سباق العام بحضور جماهيري هائل، وذلك بعد النجاح الكبير غير المسبوق الذي حققه سباق العام الماضي والذي بيعت جميع تذاكره. وكان العام الماضي قد شهد حضور 60 ألف متفرج للاستمتاع بالختام الحماسي لموسم 2014، وبسباق عطلة نهاية الأسبوع الذي حظي بأكثر من 1.9 مليار مشاهدة للوسم ‘#AbuDhabiGP’ على تويتر، والذي كان الوسم الأكثر تكراراً على مستوى العالم يوم السباق. كما حظيت الفعاليات التي نظمتها الحلبة للجمهور على هامش السباق بإشادة غالبية الحضور، حيث أجرت حلبة مرسى ياس استطلاعاً لرأي الحضور، حيث أكد 99% منهم أنهم استمتعوا بتجربتهم خلال سباق عطلة نهاية الأسبوع.

وتحافظ حلبة مرسى ياس على سعة الحلبة لعام 2015 والتي تبلغ 60 ألف متفرج، وتسعى إدارة الحلبة لتخطي الحدود في دورة هذا العام، حيث ستعمل على تقديم تجربة غير مسبوقة للحضور في كل ما يتعلق بسباق عطلة نهاية الأسبوع. وسيحظى الجمهور بمجموعة أكبر من الفعاليات الترفيهية وبخيارات إضافية في قسم الضيافة بما في ذلك مقصورات المرسى لضيافة الشركات، بالإضافة إلى عروض مميزة للتذاكر الشخصية والتي تشمل تذكرة مخصصة ليوم الجمعة تتيح لحاملها التجول في أرجاء الحلبة.

وسيعود سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2015 إلى أبوظبي خلال أيام 27 و28 و29 نوفمبر، ويعد هذا السباق الوحيد الذي يقام في فترة الغروب، وسيكون السباق الختامي لموسم 2015، ومن المحتمل أن يتم تحديد حامل لقب بطولة العالم خلال هذا السباق من جديد.

وفي تصريح له قال السيد الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “شهد سباق العام الماضي نجاحاً فائقاً ونحن نتطلع للمتابعة على الخطى ذاتها في سباق عام 2015. إن فلسفة “تخطي الحدود” التي نتبناها تعني أننا نسعى دائماً لتحسين وتطوير التجربة التي نقدمها لزوار الحلبة، وأن عطلة الأسبوع لا تقتصر على الأحداث التي تجري في حلبة السباق فقط. تشهد حلبة مرسى ياس هذا العام تنظيم سباقها السابع ضمن بطولة الفورمولا 1، ونحن نواصل التطور عاماً بعد عام. ومنذ افتتاح الحلبة عام 2009، تطور سباق عطلة الأسبوع في حلبة مرسى ياس ليكون ضمن أكبر السباقات في روزنامة الفعاليات في أبوظبي والفعاليات الرياضية العالمية على حد سواء”.

وسيكون للتراث الإماراتي وللثقافة المحلية حضوراً بارزاً ضمن الأنشطة الترفيهية التي تنظمها الحلبة خلال سباق عطلة نهاية الأسبوع. وسيشهد السباق، الذي يعد من أكبر وأضخم الفعاليات الرياضية والترفيهية في الإمارات، انطلاق الاحتفالات بعيد الاتحاد والتي ستكون من أبرز الجوانب في نسخة هذا العام. وسيظهر ذلك من خلال توسيع مساحة القرية التراثية وزيادة عدد الفعاليات التراثية التي تقام على هامش السباق الذي سيمنح الآلاف من زوار الحلبة فرصة للتعرف عن كثب على التراث والتاريخ العريقين في الإمارات.

وبعيداً عن أجواء الإثارة والحماس على حلبة السباق، سيحظى جميع حاملي التذاكر بفرصة لحضور الفعاليات الموسيقية والغنائية التي يحييها مجموعة من أفضل الفنانين العالميين في حفلات ما بعد السباق، كما تشهد مناطق الواحات مجموعة واسعة من المعارض والألعاب والعروض التفاعلية المناسبة لجميع أفراد العائلة.

وسيحظى محبو المأكولات بفرصة مميزة في هذا العام، حيث يستعرض أحد مشاهير الطهاة خبراته، ويقدم أشهى الأطباق لزوار مقصورات المؤسسات، كما يمكن لحاملي التذاكر الشخصية الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات بالإضافة إلى وجبة بعد الظهر، مع تواصل المنافسة في حلبة السباق.

وسيكون ضيوف مقصورات المرسى على موعد مع فرصة حصرية للقاء عدد كبير من النجوم والمشاهير العالميين الذين سيحضرون لمتابعة السباق، كما ستتاح الفرصة لهم لحضور حماس وإثارة رياضة الفورمولا 1 إلى جانب السائق الأسطوري مارك ويبر، الأمر الذي سيجعل من عطلة نهاية الأسبوع تجربة لا تنسى.

وتقدم حلبة مرسى ياس لمحبي رياضة الفورمولا 1 تجربة رقمية تفاعلية مميزة، ستبقيهم على اطلاع بآخر المستجدات خلال فترة التحضير للسباق وصولاً إلى لحظة انطلاق السباق وأثناء مجرياته. وسيشهد وسم ‘#AbuDhabiGP’ عودة جديدة خلال عام 2015. ويسعى المنظمون إلى تقديم تجربة رقمية تفاعلية متكاملة. وسيتم تطوير تطبيق “YasHUB” من أجل توفير المزيد من الخيارات التي تتيح للزوار التخطيط والتحضير لكل الفعاليات التي تقام في المناطق الترفيهية، كما سيساهم التطبيق باطلاعهم على آخر الأخبار وأحدث مجريات السباق، بالإضافة إلى توفير أجهزة محاكاة للواقع الافتراضي.

بدوره صرح السيد فيصل الشيخ، مدير مكتب الفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: “نحن على ثقة أن نسخة هذا العام من سباق الفورمولا 1 ستستقطب نسبة أكبر من الزوار العالميين، مع الاهتمام العالمي المتزايد بأبوظبي باعتبارها وجهة سياحية رائدة، الأمر الذي سيشجعهم على تمديد إقامتهم لفترة ما بعد السباق لزيارة الوجهات السياحية العديدة التي تتميز بها أبوظبي، وللاستمتاع بالمرافق الترفيهية والمميزة وخيارات الضيافة الفاخرة في جزيرة ياس”.

وأضاف: “تعد أبوظبي واحدة من أسرع الوجهات السياحية تطوراً على مستوى العالم، وتقدم أبوظبي لضيوفها القادمين من مختلف أنحاء العالم تجربة متكاملة بالإضافة إلى بريق وإثارة سباقات الفورمولا 1″.

كما صرح السيد شين أوهير، نائب رئيس أول لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران: “تعد الاتحاد للطيران الراعي الرسمي لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 منذ انطلاقته للمرة الأولى في عام 2009، ونحن فخورون بمواصلة هذا الارتباط طويل الأمد مع فورمولا ون وحلبة مرسى ياس. وبالتأكيد فإن توقيع عقد تمديد الرعاية في عام 2014 يدل على إيماننا والتزامنا بهذه الشراكة التي أثبتت نجاحها الهائل”.

وتابع: “إلى جانب استمرار تطور هذا الحدث، فإن أبوظبي ترسخ مكانتها وتؤكد حضورها كمحطة رئيسية ذات مستوى عالمي في مجال الطيران. تقدم شبكة رحلاتنا الواسعة للزوار من جميع أنحاء العالم الفرصة لاختبار الإثارة والرفاهية التي يوفرها أحد أضخم الفعاليات الرياضية التي لا يمكن تفويتها في الإمارات”.

تتوفر التذاكر على الموقع الالكتروني الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com ومن خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء 800927 بالإضافة إلى مكاتب الاتحاد للطيران وفروع فيرجن ميغاستور.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
فيسبوك: https://www.facebook.com/yasmarinacircuit
تويتر: https://www.twitter.com/yasmarinacircuit
انستغرام: http://instagram.com/ymcofficial
يوتيوب: http://www.youtube.com/user/YasMarinaCircuit

للحصول على أفضل تجربة خلال سباق عطلة الأسبوع، يمكن تحميل تطبيق YasHUB

http://www.yasmarinacircuit.com/en/formula-1/yashub-app

]]>

مقالات ذات صله